الخميس، 5 ديسمبر 2013

Galaxy S5 بهيكل معدني !!

تقرير يؤكد عزم سامسونج إطلاق جالاكسي إس 5 بهيكل معدني

تحدثت تقارير عديدة سابقًا عن عزم سامسونج إنتاج هاتف جديد باستخدام المعدن بدلًا من البلاستيك الذي اعتادت عليه الشركة، وكانت بعض التقارير تتحدث عن هاتف Galaxy Note 3 بأنه سيكون أول هواتف الشركة بهيكل معدني، ولكن هذا لم يحصل للأسف. فيما تحدثت تقارير أخرى بأن هاتف Galaxy S5 سيكون الهاتف الذكي الأول من سامسونج بهيكل معدني.

تقرير جديد يقول أن هاتف سامسونج القادم Galaxy S5 سيأتي بهيكل معدني بدلًا من الباستيك، وهي معلومات شبه مؤكدة. كما أشار التقرير إلى أن شركة Catcher ستبدأ بإرسال كمية مع الهياكل المعدنية التي قامت بتصنيعها لصالح سامسونج، والتي يبلغ عددها حوالي 10 إلى 30 مليون وحدة هذا الشهر حسب الشائعات الأولية.

في حين ستتعاقد سامسونج مع الشركة الصينية BYD والشركة التايوانية Ju Teng لتزويدها بالوحدات المتبقية. وكانت تقارير سابقة قد ذكرت اسم شركة Catcher على أنها من المرشحين الذين سينتجون هياكل معدنية لصالح سامسونج.

حتى الآن كل ما ذُكر هو تقارير وشائعات لم يتم التأكد من صحتها بشكلٍ قاطع، على أمل أن تقوم سامسونج بتقديم معلومات رسمية عن خطتها لإنتاج هواتف بهيكل معدني.

يُذكر أنه قد تسرب مؤخرًا صورة إطار معدني قيل أنه سيكون ضمن الهيكل الداخلي لهاتف Galaxy S5، كما ذكرت الشائعات أن سامسونج ستبدأ بإنتاج الهاتف على نطاق واسع في كانون الثاني/يناير من العام القادم.

منقوووول


planet

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ