الاثنين، 30 ديسمبر 2013

مجموعة إيروس تطلق تلفزيون سامسونج الذهبي الوردي LED الذكي ES9000 بشاشة 75 بوصة

قامت مجموعة إيروس، الموزع الرائد للعلامات التجارية الإلكترونية الشهيرة في العالم، بإطلاق تلفزيون سامسونج LED الذكي ES9000 بشاشة 75 بوصة في الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر هذا التلفزيون الأفضل بين نظائره، فهو يواكب متطلبات السوق المتنامية على شاشات الـ 60 بوصة وأكثر. كما يوفر مفهوماً فريداً للتصميم مع لمسة اللون الذهبي الوردي الساحر، ليجسد هذا الإطلاق الجديد من قبل مجموعة إيروس التزامها المتجدد بإحداث نقلات نوعية في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على إطلاق تلفزيون سامسونج LED ES9000، أفاد السيد نيرانجان جدواني، نائب الرئيس التنفيذي في مجموع إيروس قائلاً: " لا شك أن شهر أكتوبر هو الوقت الذي يتطلع فيه المستهلكون إلى التكنولوجيا والمنتجات الجديدة. ونحن في مجموعة إيروس نفخر هذا العام بتقديم أحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا من سامسونج. فتلفزيون سامسونج الجديد LED ES9000 يتفوق بجودته وأدائه الوظيفي ، ناهيك عن ميزاته وتصميمه، مما يجعله تحفة تلفزيونية راقية تجاوزت كل حدود المنافسة"
يتمتع ES9000 بشاشة ذات حجم هائل 75 بوصة توفر لناظرها تلك المتعة الغامرة أثناء المشاهدة. وهو يحظى بتصميم أنيق عالي الجودة يلبي كافة أذواق المستهلكين المتنوعة، إذ تتلخص فكرة التصميم المميزة بإطار منحنٍ فائق النحافة بسماكة 7,9 ملم وبدون وصلات مرئية، تكمّله القاعدة المربعة النقية. كما زود التلفزيون بكاميرا مدمجة ومخفية في أعلى الإطار، تصبح غير مرئية عند عدم استعمالها. وأخيراً تعمل لمسة اللون الوردي الذهبي المترفة في سائر الهيكل على جعل هذا الجهاز أحد أكثر التلفزيونات الذكية تميزاً وجاذبية حتى هذا اليوم.
يحظى ES9000 بمجموعة مزايا تلفزيونات سامسونج الذكية كاملة، نذكر منها Smart Interaction، Smart Content وSmart Evolution والتي تم تقديمها مع تلفزيونات سامسونج الذكية الرائدة في وقت سابق من هذا العام. توفر هذه المزايا للمستخدمين إمكانية التحكم والتفاعل مع أجهزة تلفزيوناتهم بطريقة أكثر بساطة وسهولة، بالإضافة إلى الاختيار من مجموعة أكبر من المحتويات الاستثنائية والراقية التي يمكن مشاركتها عبر أجهزة متعددة والوصول إلى آخر مزايا البرمجيات والمعدات لتلقي التحديثات باستمرار على تلفزيوناتهم الذكية. كما يتضمن ES9000 أيضاً خاصية Sound Share، وهي الميزة الأحدث في التلفزيونات الذكية، والتي تربط نظام التلفزيون الصوتي لاسلكياً وتلقائياً بنظام سامسونج الصوتي اللاسلكي من الفئة 6 و7 مع أنظمة القواعد الحاملة للأجهزة. علاوة على ذلك، يوفر ES9000 تجربة أكثر سرعة وسهولة للتلفزيون الذكي لتليق بأسلوب الحياة المعاصر وذلك من خلال معالج dual-core الجديد الذي يتيح للمستهلكين تنزيل واستعمال التطبيقات المتعددة أثناء تصفح الإنترنت.
هذا وتواكب جودة صورة ES9000 هذه التجربة المتطورة للتلفزيون الذكي عن طريق استخدام تقنية Micro Dimming Ultimate وPrecision Black من سامسونج لتقديم ألوان أكثر غنى ومثالية وأدق تفاصيلاً، ومعدلات تباين أعلى، مع تحسين 30 بالمئة في مستويات الحدة والسواد، و60% في مستويات السطوع مقارنة بالفئة ES8000- مما يدعم الأحجام الأكبر للشاشات والمشاهدة لمسافات أطول.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ