الخميس، 12 ديسمبر، 2013

الإعلان عن نسخة غوغل بلاي من الحاسب اللوحي LG G Pad 8.3

الإعلان عن نسخة غوغل بلاي من الحاسب اللوحي LG G Pad 8.3

أعلنت شركة غوغل اليوم عن إطلاق نسخة غوغل بلاي من الحاسب اللوحي LG G Pad. ونسخة غوغل بلاي أو ما يُعرف بـ Google Play Edition هي الأجهزة التي تحمل نسخة غوغل الصافية من أندرويد، والتي تكون الشركات المُصنّعة لها قد أصدرت النسخة الأساسية منها بواجهات مخصصة.

وعلى غرار نسخة غوغل بلاي من هواتف مثل Galaxy S4 و HTC One، يتوفر بدءًا من اليوم حاسب LG G Pad 8.3 بنسخة أندرويد الصافية، وذلك بعد أن كانت إل جي قد أعلنت عن نسخته الأساسية في أيلول/سبتمبر الماضي. وهذا يعني بأن نسخة غوغل من الجهاز ستقدم تجربة أندرويد الافتراضية والحصول على تحديثات النسخ الجديدة من نظام التشغيل بشكل سريع.

الجهاز يقدم مواصفات مرتفعة تتمثل بشاشته عالية الوضوح بدقة 1200×1920 بيكسل بقياس 8.3 إنش ومعالج Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية مع دعم بطاقة microSD وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 4600 ميلي أمبير ونسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) الأخيرة.

يتميز الجهاز بنحافته التي تبلغ 8.3 ميليمتر ووزنه الذي يبلغ 338 غرام، وجهته الخلفية المصنوعة بمعظمها من الألمنيوم. وبحسب تجربتنا لجهاز G Pad 8.3 الأصلي فإن الجهاز خفيف بالفعل ويوحي بجودة عالية وسهولة في الحمل.

الجهاز متوفر بدءًا من اليوم في متجر غوغل بلاي الأمريكي بسعر 350 دولار، وهو يمثل خيارًا مناسبًا لمن لا يريد حاسب Nexus 7 بشاشته ذات السبع إنشات، لكنه كذلك لا يريد حاسبًا بقياس 10 إنش، لهذا تأتي نسخة غوغل من الجهاز حلًا وسطًا وممتازًا في هذه الحالة.

يُذكر أن غوغل أعلنت كذلك عن نسخة خاصة بها من هاتف Sony Z Ultra.

المصدر:ardroid

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ