الاثنين، 2 ديسمبر 2013

الأعلان عن إطلاق هاتف Oppo N1 عالمياً في 10 ديسمبر بسعر 599$

Oppo N1 هو أول هاتف ذكي في العالم يملك كاميرا قابلة للدوران لتصبح الكاميرا الخلفية أمامية في حال أردت, كذلك هو أول هاتف ذكي يعمل برومات Cyanogen رسمياً (بحيث تستطيع شراء الهاتف إما بروم Cyanogen أو بنظام الأندرويد 4.2.2 مع واجهة الشركة Color OS). 

الهاتف تم إطلاقه بالفعل في بلد الأم "الصين" في الشهر التاسع من هذه السنة وذكرنا سابقاً أن هنالك نسخة عالمية قادمة من الهاتف, وبالفعل اليوم شركة Oppo تعلن عن قدوم النسخة العالمية من هاتف N1 في 10 ديسمبر, وذلك بسعر 599$ دولار (يعادل 2,246 ريال سعودي). سعر جيد جدا بالنسبة لهاتف يملك مواصفات رائعة وخصائص مميزة. 

للتذكير بمواصفات الهاتف 
الهاتف يمتلك شاشة IPS بمقاس 5.9 بوصة مع دقة عرض كاملة (fullDH 1080p) بمعدل كثافة 377 بكسل لكل بوصة. الشاشة تمتلك حساسية لمس عالية تتيح لك إستخدام الهاتف وأنت ترتدي القفازات وحتى أنها تتيح لك إستخدام الأقلام عليها 
أسفل الشاشة هنالك ثلاث مفاتيح تعمل باللمس (زر البداية,زر الرجوع,زر القائمة). الهاتف مصنوع بالكامل من البلاستيك وسوف يتاح بلونين الأبيض والأسود. وسيتوفر بسعتان من التخزين الداخلي 32/16 جيجابايت مع عدم وجود فتحة للذاكرات الخارجية مع الأسف. الهاتف بوزن 213 جرام وبسماكة 8.3مم
الهاتف مدعوم بمعالج كوالكم Snapdragon APQ8064 رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز, ومعالج الرسوميات Adreno 320. وهنالك 2 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية. 
الكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج والكاميرا مدعومة برقاقة معالجة للصور تم تصميمها بالتعاون مع شركة التصوير Fujitsu, الكاميرا تملك مستشعر CMOS وتمتلك 6 عدسات بفتحة F/2.0 ومن مميزات الكاميرا هو سرعة الغالق الذي يستطيع إلتقاط الصور في لحظة من الثانية (0.6 لحظة من الثانية). الخاصية الأهم في هذه الكاميرا أنها تدور بدرجة 206 درجة وهذا يسمح لك بإستخدامها من الأمام ومن عدة جهات مختلفة (خاصية رائعة بالفعل).
لهاتف من الخلف أسفل الكاميرا يمتلك لوحة لمس "خفية" تسمى O-Touch يمكنك إستعمالها في أداء الكثير من المهام السريعة, على سبيل المثيل عندما تكون تستمع إلى الموسيقى يكفي فقط أن تقوم بإزلاق إصبعك من الخلف للإنتقال إلى الموسيقى التالية, وعند اللمس مطولاً سيفتح تطبيق الكاميرا وهكذا..داخل أحشاء الهاتف تقبع بطارية ذات سعة كبيرة (3610 ملي أمبير) والتي تعتبر مناسبة جداً لهاتف بهذا الحجم. من ناحية الإتصالات يمتلك الهاتف واي-فاي مزدوج وبلوتوث 4.0 وتقنية NFC.

تقبلو تحيات ادارو ملتقى التقنية


planet

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ