الأربعاء، 29 يناير 2014

لعبة RoboCop تصل إلى أندرويد برسوميات رائعة وتحكم ممتاز

أطلقت شركة Glu أحدث ألعابها في متجر غوغل بلاي RoboCop، وهي اللعبة الخاصة بالفيلم الذي يحمل نفس الاسم والذي سيبدأ عرضه في دور العرض حول العالم خلال فترة قريبة.
r2
في هذه اللعبة، تلعب أنت دور الشرطي الآلي RoboCop وهو Alex Murphy الذي تعرض لحادث مريع أدى إلى إصابات بالغة، جعلت مجموعة شركات OmniCorp ترى فيه فرصة لتحويله إلى شرطي، نصفه إنسان، ونصفه رجل آلي بإمكانيات خارقة.
مهمتك في هذه اللعبة محاربة المجرمين والروبوتات من الأعداء والدفاع عن المواطنين الأبرياء في شوارع مدينة ديترويت الأمريكية، في هذه اللعبة التي تدور أحداثها في العام 2028. تتميز اللعبة برسوميات عالية المستوى وأسلوب تحكم سهل، كل ما عليك هو استخدام يد واحدة فقط لإجادة التصويب والحركة بسرعة، في حين تنطلق الطلقات من مسدسك تلقائيًا. هذا يجعل التحكم أكثر سهولة ومتعة. اللعبة هي عبارة عن مهمات، عليك تنفيذ كل مهمة للانتقال إلى التي تليها، كما تتيح اللعبة بعض الحركات المتقدمة التي تتيح لك إطلاق النار على أكثر من شخص في وقت واحد وبشكل متعاقب.

اللعبة مجانية، لكنك قد تحتاج إلى شراء بعض التحسينات المدفوعة ضمن اللعبة كالعادة. لعبة RoboCop لعبة جميلة ومُتقنة وننصحك بتجربتها من قوقل بلاي من هنا 

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ