الخميس، 23 يناير 2014

برنامج Tile Launcher Beta لتحويل اجهزة اندرويد لنظام وندوزفون

Tile Launcher Beta
 
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
فريق ملتقى التقنية يقدم:
برنامج
Tile Launcher Beta
يحول واجهات هواتف أندرويد إلى أسلوب ويندوز فون
 
 
 
 
 لا شك أن أسلوب واجهات نظام تشغيل مايكروسوفت للهواتف الذكية (ويندوز فون)، له محبينه، إن أحببت ترتيب واجهات هاتفك الأندرويد بنفس الطريقة، فتطبيق Tile Launcher Beta (الذي ما زال تجريبيًا) يسمح لك بترتيب واجهاتك بنفس الأسلوب وبشكل قابل للتخصيص بشكل كامل.
التطبيق هو -كما يشير إسمه- عبارة عن لانشر كامل يستبدل واجهات هاتفك بواجهات قابلة للتخصيص بالطريقة الجديدة، تستطيع سحب أي تطبيق من درج التطبيقات إلى سطح المكتب كي يأخذ مكانه الذي تريد، تستطيع ترك التطبيق كي يختار لك لونًا عشوائيًا لخلفية الأيقونة، أو تستطيع أنت تحديد لون الخلفية وحجمها ومدى شفافيتها وحتى تبديل الأيقونة بأيقونة أخرى موجودة لديك. كما يسمح لك بوضع الويدجتس أيضًا وليس التطبيقات فحسب.


تستطيع إضافة ما تشاء من التطبيقات وستصبح الواجهة قابلة للتمرير والتوسع إلى مالانهاية (بحسب عدد التطبيقات والويدجتس المضافة).



بالطبع يوجد عدة تطبيقات تسمح بتحويل واجهة هاتفك إلى واجهة ويندوز فون، لكن ولا واحد منها يعمل بشكل جيد أو مريح، لأن مشكلتها هي محاولة النسخ الحرفي لواجهات ويندوز فون وهو ما ستفشل به بالتأكيد، وسيجدها المستخدم ركيكة وغير مناسبة. لكن ما يميز تطبيق Tile Launcher هو أن مهمته ليست تحويل واجهتك إلى نسخة عن ويندوز فون، بل الاستفادة فقط من فكرة الـ Tiles التي يتميز بها لا أكثر مع المحافظة على روح أندرويد وأسلوب استخدامه. قمت بتجربة اللانشر بشكل سريع جدًا وهو بالفعل جميل وجذاب. خرجت بهذه النتيجة السريعة بعد نصف دقيقة من تثبيته، الساعة وويدجت الطقس هي من تطبيق Beautiful Widgets بعد إخفاء خلفية الويدجت:



اللانشر سريع وناعم جدًا وذلك لأنه مبني أساسًا على اللانشر الأساسي الخاص بأندرويد 4.2، وستحتاج إلى هاتف بنسخة أندرويد 4.0 وما فوق لتشغيله. تذكر أن هذه نسخة تجريبية وقد تحتوي على بعض المشاكل.


للتحميل من جوجل بلاي مجانا اضغط هنا
مالاحظة:
*لمن لايعمل معه الرابط عليه البحث عن البرنامج من جوجل بلاي بكتابة اسم التطبيق

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ