الجمعة، 17 يناير 2014

سوني تطــلق الهاتف الذكي بالشاشة العريضة Xperia T2 Ultra و Ultra Dual

أطلقت سوني للاتصالات النقالة (“Sony Mobile”) Xperia™ T2 Ultra الذي يعد كالمرحلة التطور المقبلة في عالم تصاميم أجهزة الهاتف الذكية بالشاشات الكبيرة. هذا الجهاز يستهدف بشكل خاص المستهلكين في الاسواق الناشئة في الصين والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادىء ويجمع أفضل ما في تقنيات التصوير والعرض من سوني وفعالية التصميم المذهل لانتاج هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد الفريد بسعر متوسط الارتفاع.
محتوى ترفيهي يرافقكم في أي وقتيتيح جهاز Xperia T2 Ultra العروض الترفيهية على الشاشة العريضة في أي وقت وهو يجمع مزايا التصميم الاساسية ليضمن توازنا مثاليا بين الحاجة للشاشة الكبيرة وسهولة الحمل وقدرة تحمّل البطارية.
وتمتد شاشة الجهاز فائقة الدقة بحجم "6 من طراز TRILUMINOS™ حتى 2.5 ملم من حدود الجهاز، أي أن قياس الشاشة يحتل 73.6% من حجم الجهاز مما يجعلها أكبر مساحة متاحة مع ضمان الا يكون جهاز الهاتف أعرض من بطاقة إئتمانية عادية. كما أن الجهاز رقيق (7.6 ملم) وخفيف الوزن (يزن حوالى 173 غراما بفرق لا يزيد أو ينقص عن غرام واحد وفق الفوارق البسيطة) ويسهل حمله في جيب السترة.

كاميرا سوني الذكية المبتكرةيتضمن جهاز Xperia T2 Ultra مزايا كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل تجمع أفضل ما تتيحه تقنية التصوير الرقمي من سوني لتتيح لمستخدميها فرصة التقاط صور مذهلة، وبوجود نظام الكاميرا البيئية الذكية الجديدة من سوني، يصبح التصوير أكثر من مجرد مسألة تقليدية للالتقاط الصور.

ويتيح نظام الكاميرا الاجتماعي الذكي للمطورين تعزيز مزايا الكاميرا باضافات تطوّر وظيفتها واعادة تحديد دور الكاميرا.
بطاقتا اتصال في الجهازيتيح جهاز  Xperia T2 Ultra dual  تجربة جديدة من خلال إدخال أحدث جيل من سوني لتقنية بطاقتي الاتصال. بإمكانكم تركيب كل بطاقة على حدة بكل تجهيزاتها من نغمات الرنين المختارة والانتقال الفوري بين البطاقتين قبل الاتصال أو إرسال الرسائل، بينما تعني تقنية إدارة البطاقتين المزدوجتين من سوني أن بإمكانكم التعامل مع البطاقتين في وقت واحد من دون تضييع أي اتصال حتى عند استخدام البطاقة الاخرى.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ