الأربعاء، 15 يناير، 2014

سوني تطــلق الهاتف المحمول Xperia™ Z1 Compact

تطلق "سوني" للاتصالات النقالة تطلق جهازها المدمج Xperia™ Z1 Compact   خلال معرض الكترونيات المستهلك (Consumer Electronics Show) لعام 2014 في لاس فيغاس. يضم هذا الهاتف الذكي الجميل أفضل ما لدى "سوني" في مجال التصميم ويستقر بهدوء بحجمه المناسب تماما في راحة اليد. ويمنح الهيكل الصلب من الألومنيوم Xperia™ Z1 Compact  شكلا مذهلا بقدر ما هو دائم، عدا عن تمتعه بسرعة لافتة. 

لقد تم تصنيع Xperia™ Z1 Compact  من العناصر ذاتها التي تم بها بناء كاميرا "سوني" الرقمية المدمجة، مما يسمح لك بالتقاط أكثر الصور اذهالا. ويضمن بشكل فائق اجراء الاعدادات المثلى للكاميرا أتوماتيكيا، مما يمنحك الحرية بالتصوير في ظروف الاضاءة الخافتة، وحتى أخذ الصور المفاجئة وفي بيئات الحركة السريع. استمتع باجراء التقريب (Zoom) وبوضوح تام. 

ومع تطبيق Xperia™ Transfer السهل الاستعمال لنقل المحتويات، فان التحول الى هاتف "اكسبيريا" يجعل الأمر غاية في السهولة، بحيث يساعد في نقل جهات الاتصال، والموسيقى، والصور، والرسائل والتطبيقات الأخرى وغيرها.

وتوافقا مع المعيارين IP55 و IP58 فان جهاز Xperia™ Z1 Compact  محمي ضد دخول الغبار ومضاد للماء، بشرط أن تكون كل أغطية مداخل مايكرو يو.أس.بي. (Micro USB) ومايكرو سيم (Micro SIM) محكمة الاغلاق، بحيث يبقى محميا ضد موجات انخفاض ضغط المياه ومن كل الاتجاهات، كما يمكن أن يظل تحت الماء العذب لعمق متر ونصف المتر ولمدة تصل الى 30 دقيقة.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ