الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

إتش تي سي تحدد 25 مارس موعدًا للكشف عن هواتفها الجديدة

حددت شركة HTC يوم الخامس والعشرين من آذار/مارس القادم موعدًا لحدث خاص وضعت له شعار: “الأفضل سيصبح أفضل”. ورغم أنها لم تذكر بشكل واضح ما الذي تعتزم الكشف عنه، إلا أن توقعات الجميع هي الكشف عن الجيل الثاني من هاتف HTC One الذي تسرب كثيرًا خلال الفترة الماضية.
htceventaam
ومن المحتمل كذلك أن تكشف الشركة عن هاتف واحد على الأقل بمواصفات متوسطة، حيث تسربت قبل أيام معلومات حول هاتف يُدعى HTC Desire 8 من المتوقع أن يكون هاتفًا ضمن سلسلة جديدة من الهواتف المتوسطة.
بالنسبة لمواصفات الجيل الثاني من HTC One، ما زالت غير معروفة بشكل نهائي، لكن التسريبات تتحدث عن تصميم مشابه لتصميم هاتف العام الماضي بشاشة من قياس 5 إنش ودقة 1080p مع المعالج رباعي النواة Snapdragon 800 وكاميرتين في الجهة الخلفية. وسيتمتع الهاتف بواجهات جديدة أكثر بساطة وبأزرار تنقّل ضمن الشاشة، على عكس ما اتّبعته الشركة في هواتفها السابقة.
كنا نتمنى أن تكشف الشركة عن هاتفها الجديد الأسبوع القادم خلال مؤتمر MWC 2014 حيث ستكشف شركات أخرى مثل سامسونج وسوني عن هواتفها الجديدة البارزة لهذا العام، لكن يبدو أن إتش تي سي اختارت التفرّد في حدث منفصل بعيدًا عن ازدحام المؤتمر العالمي للجوال والضجيج الذي سيُحيط بمؤتمري سامسونج وسوني.

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ