الثلاثاء، 25 فبراير 2014

تطبيق افاست اندرويد للأمن والحماية من الفايروسات والسرقة

أعلنت شركة الحماية افاست Avast عن تحديث برنامج اندرويد للحماية من الفايروسات ومضاد السرقة Mobile Security & Antivirus وإضافة مميزة جديدة للتطبيق وهي عمل نسخ إحتياطي للأسماء وسجل المكالمات والملفات والتطبيقات مع إعداداتها.
إذا كنتم تبحثون بين تطبيقات اندرويد عن مضاد فايروسات لحماية أجهزتكم التي تعمل بنظام اندرويد، فسوف نُرشح لكم تطبيق افاست Mobile Security & Antivirus وبغض النظر هن حماية الأجهزة من الفايروسات والبرمجيات الخبيثة، فالبرنامج يقدم خدمات إضافية ضمنه ومن أهمها مضاد السرقة في حال تم سرقة جهازكم الاندرويد او ضياعه سوف يقدم التطبيق الكثير من الخيارات التي تساعدك على إكتشاف السارق او القيام بعملية إغلاق للهاتف او حذف للمعلومات المهمة عن بعد.


avast
لكن الشيئ الجديد الذي تكلمت عنه الشركة في حسابها على جوجل بلس، هو قيامها بتجربة نسخة جديدة من التطبيق بميزة النسخ الإحتياطي والتي تشمل عمل نسخل إحتياطي للأسماء وسجل المكالمات والملفات والتطبيقات مع إعداداتها وهي تقوم بتجربة النسخة مع مشتركين محددين حتى تقف عى النسخة النهائية وتقوم بإرسال التحديث للجميع وسوف يكون من برامج اندرويد الشاملة للحماية والنسخ الإحتياطي حيث سيتضمن التحديث مميزات منها مجانية ومنها مدفوع وسوف نقوم بعرض اهم المميزات وهي كما يلي.
مميزات حماية وامن الهاتف:
- إعادة العمل على تصميم بسيط.
- قفل التطبيقات بكلمة مرور (مدفوع).
- إضافة كاشف او خصوصية متقدمة: فحص التطبيقات وعرض إحصائيات عن المعلومات (مدفوع).
مميزات الحماية من السرقة:
- مميزات يتم إضافتها في موقع افاست والتي تمكن من عمل اكثر من عملية.
- إلتقاط الصور (مدفوع).
- تسجيل الصوت (مدفوع).
- جمع معلومات عن جهات الإتصال والسجلات والرسائل القصيرة (مدفوع).
- إكتشاف تحرك الهاتف بشكل أوتوماتيكي وتحديد المنطقة الذي فيه (مدفوع).
مميزات النسخ الإحتياطي:
- عمل نسخة إحتياطية لجهات الإتصال (الارقام والاسماء)، وسجلات المكالمات والرسائل القصيرة SMS (مجاني).
- عمل نسخ إحتياطي للصور (مجاني).
- عمل نسخ إحتياطي لملفات الصوت (مدفوع).
- عمل نسخ إحتياطي للفيديو (مدفوع).
- عمل نسخ إحتياطي للتطبيقات (مدفوع).
- عمل نسخ إحتياطي لإعدادات التطبيقات وهي متوفرة للأجهزة التي تحمل صلاحيات روت (ما هو الروت)،(مدفوع).
هذه أبرز المميزات التي سوف يقدمها التطبيق في التحديث القادم، بالإضافة الى مميزات سابقة مثل تقيد التطبيقات التي تريد إستخدامها في حال وجود إنترنت لكن ايضًا تحتاج هذه الميزة الى صلاحيات روت لكن مجانية.
على العموم التطبيق نعتبره من افضل برامج اندرويد على الإطلاق، ويمكنكم الحصول عليه وإستخدام بمميزات الحماية من الفايروسات والسرقة حاليًا (شاهد الفيديو في الأسفل) وسوف نعلمكم في حال توفر الميزة الجديدة وهي النسخ الإحتياطي، والتطبيق متوفر مجانًا في سوق بلاي للتحميل من الرابط  

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ