السبت، 1 فبراير 2014

Gemini App Managerلاضافة والغاء تثبيت التطبيقات و النسخ الاحتياطي إلى بطاقة الذاكرة و جدار حماية ومدير التشغيل التلقائي.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فريق
ملتقى التقنية يقدم
برنامج
Gemini App Manager
 
 
 
 
برنامج ادارة التطبيقات لاضافة والغاء تثبيت التطبيقات و النسخ الاحتياطي إلى بطاقة الذاكرة و جدار حماية ومدير التشغيل التلقائي.
برنامج Gemini App Manager من البرامج المهمة والرائعه التي تساعدك على التحكم في ادارة التطبيقات وايضاً للحماية  و تثبيت والغاء التطبيقات و ايضاً يمكنك ان تحصل على معلومات مفصلة عن جميع التطبيقات المثبته في جوالك, بما في ذلك حجم التطبيق واستخدام الذاكرة واقصد ذاكرة الوصول العشوائي و شبكة المرور, واستخدام المعالج  واسم الحزمة والتاريخ وايضاً يوضح لك عن الاذونات التي يتطلبها كل تطبيق والتي قد تكون منها مخاطر امنية.
برنامج Gemini App Manager حيث تستطيع مع هذا التطبيق ان تتحكم في التطبيقات كلها على جوالك حيث ستحصل على مدير مهام رائع يساعدك على تحسين اداء جوالك و ايضاً يساعدك على حفظ البطارية عن طريق تحرير الذاكرة, ايضاً البرنامج الرائع هذا يسمح لك ان تلغي تثبيت التطبيقات او نقلها إلى بطاقة SD, ذاكرة التخزين المؤقت, وعرض التطبيقات في المتجر, وخيارات رائعه فعلاً كثيرة.
ايضاً ممكن في بعض الاجهزة ان يعرض التطبيقات التي تعمل مع بداية اقلاع او تشغيل الجوال وتبطىء من سرعته والتعامل معها , ويمكنك ان تستخدم وظيفة الجدار الناري لمنع الوصول إلى تطبيقات واي فاي, وتطبيقات WiFi, 2G or 3G network .
 
 
متطلبات تشغيل البرنامج Gemini App Manager :
Android 2.1 or later






 
 
معلومات عن برنامج : Gemini App Manager3.2.0
الشركة البرنامج
صفحة البرنامج
تاريخ الاضافة2014-01-08
الاصدارة3.2.0
الترخيصFreeware
الحجم1 MB
عدد الزيارات 891
عدد مرات التنزيل 553
متوافق معنظام Android



 للتحميل اضغط(هنا)

Screenshot of Gemini App Manager 1Screenshot of Gemini App Manager 2Screenshot of Gemini App Manager 3Screenshot of Gemini App Manager 4Screenshot of Gemini App Manager 5Screenshot of Gemini App Manager 6 

 

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ