الجمعة، 28 فبراير 2014

صور و مواصفات Xperia Z2 Tablet

أطلقت سوني للاتصالات النقالة (Sony Mobile) اللوح الحاسوبي اكسبيريا زد2 (Xperia Z2 Tablet) - الحاسوب اللوحي الأنحف والأخف في العالم –المقاوم للماء – مع أفضل تجربة ترفيهية يمكن خوضها من سوني.
تجربة مشاهدة لانظير لها
يعتبر Xperia Z2 Tablet أول لوح حاسوبي في العالم ذي شاشةLED  بألوان حية ، تعرض ألوانا طبيعية براقة وصورا بحدود واضحة  تحت أي ضوء ، حيث يعود الفضل في ذلك الى أخر خبرات تقنية  BRAVIA TV . شاشة بحجم 10.1” عالية الوضوح تماما من نوع TRILUMINOS للأجهزة المحمولة تتناسب مع تقنية ألوان LED الحية الجديدة ، مما يؤدي الى ظهور ألوان لم تكن يوما أقرب الى الواقع كما هي الآن، أكثر طبيعية ,أكثر قربا الى الحياة
أفضل تجربة صوت يمكن خوضها
يوفر Xperia Z2 Tablet أوضح وأجود صوت وذلك بسبب تقنية الصوت من سوني (Sony’s Front Surround™ audio) ، من أجل مزيد من المتعة مع هذا الصوت الديناميكي. كما يمكنك الآن الاستمتاع بالموسيقى دون انقطاع أثناء التنقل ، حتى لو كنت على متن القطار أو الطائرات.
اللوح الحاسوبي الأنحف والأخف في العالم – مقاوم للماء
 سوني مع اطلاقها لجهاز Xperia Z2 Tablet ، تكون قد طورت حاسوبا لوحيا أنيقا وجميلا وقابلا للتنقل, تمت صناعة هذا اللوح الحاسوبي باستخدام أفضل المواد ، لكل تفصيل من تفصيلاته ، وبعناية فائقة ، لينتج عن ذلك لوح حاسوبي – على مستوى العالم - هو الآنحف ( 6.4  ملم فقط) والأخف (426 جراما للموديل مع خاصية شبكة واي فاي  و 439جراما للموديل بخاصية LTE/3G) ، وكذلك مقاوما للماء ، مما يجعل منه قابلا للتنقل بشكل كبير ومريح عند الامساك به ، حتى لو تم ذلك بيد واحدة. 

صور الحاسوب ...












mp5

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ