الثلاثاء، 17 يونيو 2014

أفضل متصفحات الإنترنت للاندرويد

Chrome Browser

متصفح كروم اندرويد
بالتأكيد متصفح Chrome من جوجل هو الأشهر والأفضل بالنسبة لمعظم مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، كونه أصبح المتصفح الافتراضي في أندرويد، ويملك من الدعم ما لا يملكه أي متصفح آخر، فهو مملوك من شركة جوجل، ولك أن تتخيل الجهد الذي يبذل عليه، وأبرز ما يميزه هو دعم وضعية ملء الشاشة، وتوفره على مختلف منصات التشغيل ودعم المزامنة بينهم، أي بمجرد تسجيل الدخول لحسابك على المتصفح ستجد جميع معلوماتك ومفضلاتك وكلمات المرور قد أصبحت لديك أيًا كان الجهاز الذي تستخدمه، وهو متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي [Chrome Browser - Google].

Opera Mini browser

Opera Mini browser for Android
يعتبر متصفح Opera Mini الأسرع على الإطلاق، وهو ما أكسبه عدد مرات تحميل يفوق 100 مليون مرة، بالإضافة إلى تقييمات تجاوزت 2.7 مليون تقييم؛ وهو رقم أعلى من متصفح جوجل كروم لأندرويد الذي يعتبر الأشهر. وما يميز Opera Mini هو وجود أهم الميزات المفيدة في أي متصفح إنترنت، بالإضافة إلى السرعة الفريدة من نوعها كونه نسخة مصغّرة من المتصفح الأساسي، مع العلم أن هناك [نسخة كاملة] على جوجل بلاي من Opera، ويمكن الحصول على النسخة المصغّرة من متجر جوجل بلاي بشكلٍ مجاني [Opera Mini browser for Android].

FlashFox – Flash Browser

FlashFox - Flash Browser
متصفح FlashFox هو الوحيد الداعم بشكلٍ أساسي ودون إضافات للفلاش، ورغم أن المواقع التي تعتمد على تقنية فلاش لم تعد كثيرة، إلا أنها لا تزال موجودة، وقد تحتاج من وقتٍ لآخر إلى عرض مواقع تحتوي على مقاطع فلاشية، والحل الأمثل في حال كنت تعمل على نسخ أندرويد جديدة ولا تدعم الفلاش، هو استخدام هذا المتصفح، لأن جوجل قامت بإلغاء دعم فلاش بشكلٍ أساسي على أندرويد، وهذا المتصفح متوفر بشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي [FlashFox - Flash Browser].

Dolphin Browser

Dolphin Browser
يتميز متصفح Dolphin بدعمه للعديد من الميزات الفريدة والمفيدة، مثل دعم الإيماءات، البحث الصوتي، الوضع الليلي، إيقاف عرض الصور، وغير ذلك. ويتميز بشكله الجميل وسهولة التعامل معه وتقديمه للعديد من الإضافات، كما يدعم إمكانية تسجيل الدخول لعمل مزامنة لمعلوماتك، وغير ذلك الكثير من الميزات المهمة، وهو متوفر بشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي [Dolphin Browser for Android].

Firefox Browser

Firefox Browser
من أشهر المتصفحات على أجهزة الكمبيوتر هو متصفح Firefox، وقد وصل منذ فترة لا بأس بها لأجهزة أندرويد، وجلب معه الكثير من الميزات المنافسة لمتصفح كروم وغيره، وخاصةً بعدما أضافت شركة موزيلا ميزة المزامنة بشكلٍ واضح، فقد أصبح خيارًا مناسبًا جدًا على أجهزة أندرويد لمن يعتمدون عليه بشكلٍ كامل على أجهزة الكمبيوتر، كما أنه يدعم كغيره من المتصفحات المواقع العاملة بـ HTML 5، مع إمكانية وضع إضافات خاصة بنسخة أندرويد، وهو متوفر بشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي [Firefox Browser for Android].

UC Browser

UC Browser
يعد متصفح UC خيارًا جيدًا للبعض، فهو متميز باستهلاكه الاقتصادي للبيانات، وخاصةً عند تحديد بعض الخيارات، مثل إيقاف عرض الصور، كما أنه يدعم الإضافات ومنها إضافة لمتابعة نتائج المباريات والأخبار، مع إمكانية تفعيل وضع التصفح السريع، والذي يقدم فيه المتصفح أداءًا عاليًا، مع دعم ميزة التصفح الخفي، وكذلك الوضع الليلي، والكثير غير ذلك. وهو متوفر على متجر جوجل بلاي بشكلٍ مجاني [UC Browser for Android].

Maxthon

Maxthon
متصفح ماكستون Maxthon والمحبب لدى العديد من المستخدمين، ويعتبر من المتصفحات السريعة والذكية ويدعم HTML5 التي تهدُف إلى تعزيز تجربة المستخدم لتصفح أفضل. ماكستون هو واحد من المتصفحات المحمولة الأكثر شعبية لدى أجهزة أندرويد، وهو يتفاعل تلقائياً من خلال عملية التصفح مع جميع أحجام شاشات الأجهزة المحمولة كما يدعم المصفح الخدمات السحابية عند تحميل الملفات ويحمل العديد من المميزات المفيدة كالوصول السريع الى المواقع وإستخدام الإيماءات بالإضافة الى وجود اوضاع مخصصة مثل وضع القراءة و وضع التصفح الامن وغيرها من المميزات، ولحسن الحظ فإن متصفح ماكستون متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ايضًا [Maxthon Web Browser - Fast].

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ