الخميس، 2 يوليو 2015

شرح استخدم برنامج بلوجر

 
 
 
 
 
 
 
بلوجر,منظمة ربحية.

يعد Blogger خدمة مجانية للتواصل والتعبير عن النفس وحرية التعبير، كما أن Blogger تعمل على زيادة توفير المعلومات وتشجيع المناظرات الصحية،  وإتاحة قنوات اتصال جديدة بين الأشخاص،  و أن بلوجر تؤمن بأن فرض رقابة على المحتوى هو أمر متناقض مع الخدمة التي تقوم أساساً على حرية التعبير. 

ومن أجل تدعيم هذه القيم، فإننا نحتاج الى التصدي لحالات سوء الإستخدام التي تهدد قدراتنا على توفير هذه الخدمة وحرية التعبير التي تشجعها. كنتيجة لذلك هناك بعض القيود على نوع المحتوى الذي يمكن استضافته في Blogger. وإن القيود التي حددناها هي تلك القيود التي تتوافق مع المتطلبات القانونية والتي يتم عرضها لتحسين الخدمة ككل.
حيث تلعب سياسات المحتوى في نظر Blogger دورا مهماً في الحفاظ على تمتعك أنت و المستخدمين بتجربة إيجابية. وينبغي احترام هذه المبادئ التوجيهية. وقد نغير، من وقت لآخر،  سياسات المحتوى.
 
كما أن بلوجر فرضت سياسات تخص المحتوى البالغين،  و سلامة الأطفال، وصور الاستغلال الجنسي للأطفال وما الى ذلك،  وكذلك المحتوى الذي يحرض على الكراهية،  والمحتوى الخام والعنف و المضايقات، وأيضاً المعلومات الشخصية والسرية و الأنشطة غير المشروعة والبرامج الضارة والفيروسات وغيرها...
 
كذلك ما يميز بلوجر هو وجود حساب ادسنس الخاص بالتجارة عبر الانترنت عن طريق الإعلانات، قدمت بلوجر فرصة للتعبير عن حرية الرأي وعدم كبحه. 
كما بلغ عدد الذين قاموا بفتح حسابات في بلوجر الكثير خلال بداياته الأولى.
اليوم بلوجر تقدم خدمة كبيرة في عالم التدوين وكذلك الووردبريس، الذي اشتهر مؤخراً.
بعد انتشار المدونات على الإنترنت يواجه البعض صعوبة في النشر، لذا قامت بلوجر ومن أمثالها بتخصيص برامج لها على منصة الأندرويد و ios.
 
اليوم سوف أقدم شرحاً بسيطاً للبرنامج على حسب الطلب. 
 
تابع الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=a40XRluckYE

 
 
 
ملاحظة: هذه التدوينة خاصة بمدونة (تقنية العرب ) لذا عند نشر المحتوى يرجى نشر المصدر .
 

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ