الاثنين، 30 ديسمبر 2013

"سامسونغ" تكشف عن "جالاكسي جير 2" خلال MWC 2014



تُخطط شركة “سامسونغ” للكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية، إلى جانب سوار إلكتروني، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال ” MWC 2014 “، المُزمع عقده في مدينة برشلونة، في فبراير المُقبل.
وأشار تقرير نشرته صحيفة “The Korea Herald” على موقعها الرسمي إلى أن “سامسونغ” تعمل حالياً على تطوير ساعتها الذكية “جالاكسي جير 2″ Galaxy Gear 2، التي يتوقع أن يتم تزويدها بشاشة مرنة من نوع”OLED”، ومن المُحتمل جداً الكشف عنها خلال مؤتمر ” MWC 2014 “.

ومن المتوقع أن تكشف “سامسونغ” عن جهاز آخر إلى جانب الساعة الذكية، وهو سوار إلكتروني يحمل اسم “Galaxy Band”، أشارت تقارير سابقة إلى أنه سيكون مُخصصاً لدعم تطبيقات اللياقة، ومراقبة النشاط الفيزيائي للمُستخدم، والتقاط إشارات حيوية مثل مُعدل نبض القلب وضغط الدم.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى نية “سامسونغ” الكشف أيضاً عن أول هاتف يعمل بنظام “تايزن”، خلال حدثٍ خاص ستقيمه قبل يوم واحد من بدء فعاليات ” MWC 2014 “.

وكشفت “سامسونغ” عن الإصدار الأول من ساعتها الذكية “جالاكسي جير” في سبتمبر المُنصرم، وزودتها بشاشة قياسها 1.63 بوصة من نوع “Super AMOLED” بدقة 320×320 بيكسل، وبكاميرا دقتها 2 ميجابيكسل، تستطيع التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 720p، وبمعالج يعمل بتردد 800 ميجاهرتز، وبمساحة تخزين داخلية قدرها 4 جيجابايت.


إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ