الثلاثاء، 24 ديسمبر، 2013

"لامبورغيني" تطلق هاتفاً ذكياً جديداً بـ4000 دولار

لم تكتف شركة "لامبورغيني" بما تقدمه من إبداعات في عالم المحركات. ها هي تتخذ أولى الخطوات الحصرية في سوق الهواتف المحمولة بانتاجها هاتفا ذكيا جديدا اسمه " أنتاريس".

وهذا الهاتف، الذي سيتم إطلاقه في روسيا والصين خلال الشهر الجاري قبل أن يتم طرحه في أوروبا وأميركا مطلع العام المقبل، سيتم انتاجه بنسخة محدودة، وسيوجد على ظهر كل جهاز شعار يسجل رقم التسلسل الخاص به.

ولا يفتقر هذا الهاتف، الذي تم تصنيعه من الفولاذ المقاوم للصدأ وتغليفه بجلد عالي الجودة ويعمل بنظام تشغيل أندرويد، الى اي من السمات التقنية المتطورة. فهو يمتلك معالجا رباعي النواة، ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغا بايت، ذاكرة داخلية سعتها 32 غيغا بايت، فتحة بطاقة ذاكرة يمكنها استقبال بطاقة سعتها 32 غيغا بايت. ويوجد فيه مكبر صوت من نوع ياماها وسماعات داخلية وكاميرا خلفية دقتها 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية دقتها 5 ميغا بيكسل وكذلك شاشة حجمها 4.3 بوصة.

من المتوقع أن يصل سعر بيع الهاتف بنظام التجزئة إلى 4000 دولار ( حوالي 15000 ريال سعودي )  حين يتم إطلاقه بصورة رسمية. سيتم وضعه داخل علبة من الألمونيوم. ومن المنتظر ان يتم دمج الهاتف مع موديلات الشركة الجديدة من سيارات 2014. ويأتي طرح "لامبورغيني أنتاريس" بعد إطلاق الهاتف الذكي "بلاك بيري Z10" بواسطة شركة "بورش"، بينما 

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ