الاثنين، 23 ديسمبر 2013

بلاكبيري -ميزاتBBM المنتظرة 2014

أكدت شركة بلاك بيري في مدونتها الرسمية عزمها إضافة ميزات جديدة لتطبيق الدردشة الخاص بها BBM خلال العام القادم؛ 2014، وهو التطبيق الذي أطلقته قبل فترة لنظامي تشغيل أندرويد و iOS بعد أن كان حصريًا بنظام تشغيلها الخاص.

دعم المحادثات الصوتية

أهم هذه الميزات التي ستصل خلال عام 2014 هي دعم المحادثات الصوتية BBM Voice بين مستخدمي BBM على مختلف المنصّات، حيث يصبح بإمكانك إنشاء مكالمات صوتية شبيهة بتطبيق فايبر.

دعم المنصة الاجتماعية BBM Channels

كما أكدت الشركة عملها على إيصال المنصة الاجتماعية BBM Channels لمستخدمي أندرويد أيضًا، وهي عبارة عن منصة اجتماعية أعلنت عنها الشركة شهر أيار/مايو الماضي، والتي تتيح للأشخاص التواصل مع الشركات والعلامات التجارية، والمشاهير والمجموعات التي تهمهم، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع أشخاص لا تعرفهم عن طريق BBM.

تحسين مشاركة الصور والمقاطع الصوتية وإضافة مشاركة الموقع الجغرافي

بالإضافة إلى ذلك، هناك خطط لتحسين إمكانية مشاركة الصور والمقاطع الصوتية وجعلها أسرع وإضافة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي والمزيد من الرموز التعبيرية الجديدة.

هذه الميزات الجديدة ستصل خلال أشهر قليلة حسب ما أشارت الشركة دون تحديد موعد واضح، ولكنها على الأقل موجودة وتحت التجربة والصور أعلاه تُظهر أهم ملامحها، لذلك علينا توقع وصولها أوائل العام القادم 2014.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ