الأحد، 19 يناير، 2014

JAWBONE تطرح سماعة MINI JAMBOX

أعلنت Jawbone، العلامة الرائدة في ابتكار الأجهزة الصوتية الذكية والأكسسوارات التكنولوجية، عن توفر سماعة MINI JAMBOX™، الإصدار الجديد من عائلة سماعات JAMBOX® الأكثر مبيعاً والمزودة بتكنولوجيا Bluetooth®، لدى كبرى محلات الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل سماعة MINI JAMBOX إضافة صوتية متميزة في مختلف المناسبات. 

تصميم Unibody الأنيق
سماعة MINI JAMBOX مصنوعة من قطعة واحدة من الألمنيوم المسحوب الذي يشكل إطار السماعة وواجهتها الأمامية، ليعمل في الوقت نفسه كمصدر للصوت ويمنح السماعة تصميمها المميز. وداخل الإطار الخارجي من الألمنيوم يوجد صندوق صلب ومحكم يمثل تجويفاً صوتياً عالي الكفاءة. ويعكس التصميم الخارجي بأبعاده الدقيقة من الألمنيوم مزيجاً مبتكراً من التكنولوجيا المتطورة والتصميم الفائق.
داخل هذا الهيكل صغير الحجم، والذي يبلغ وزنه 9 أونصات، يضم الصندوق المحكم مشغلين من النيوديميوم وسماعة منفصلة مما ينتج صوتاً بأعلى جودة بالنسبة الى حجم مكبر الصوت. وبفضل تكنولوجيا معالجة الإشارات الرقمية المتطورة، يمكن استخدام سماعة MINI JAMBOX لتشغيل كل أنواع المحتوى الصوتي ومختلف أنواع الموسيقى حتى أعلى درجة صوت ممكنة – الأفلام والألعاب والملفات الصوتية والموسيقى، بدءاً من موسيقى الهيب هوب وحتى الموسيقى الكلاسيكية. هذه السماعة مزودة ببطارية ليثيوم-أيون مدمجة وقابلة لإعادة الشحن تتيح زمن تشغيل متواصل حتى 10 ساعات وحتى 75 ساعة من دون استخدام عند كل إعادة شحن.
السعر والتوافر في الأسواق
تتوافر سماعة MINI JAMBOX بسعر 799 درهما إماراتيا، وبتسعة تصاميم جذابة (Red Dot وSilver Dot وGraphite Facet وBlue Diamond وAqua Scales وPurple Snowflake). منتجات Jawbone متوافرة لدى كل متاجر التجزئة المعتمدة ومنها iStyle وVirgin وJumbo وسوق دبي الحرة وE-Max وشرف دي جي في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ