الأحد، 19 يناير 2014

"ميدياكوم" تطرح جهاز العرض M-Droid لأجهزة التلفاز الذكية

أطلقت "ميدياكوم" الشركة الرائدة والمتخصصة في الأجهزة الصوتية والمنتجات الإلكترونية في منطقة الخليج العربي جهاز العرض M-Droid، الجديد كلياً والذي يتميز بعدد من الخصائص التقنية المتطورة.
لـ"ميدياكوم" وجود قوي في منطقة الخليج العربي حيث باعت أكثر من نصف مليون جهاز تقني في المنطقة خلال الفترة الماضية. ويتفرد الجهاز الجديد بأنه عبارة عن منصة تقنية تسمح للعميل بالوصول الى مزيد من المحتوى، ومصادر الترفيه، والتطبيقات المتنوعة وعدد من وسائل التواصل الاجتماعي.
ويأتي الجهاز الجديد مع لوحة مفاتيح ثنائية اللغة تعمل عن بعد، وكاميرا خمسة ميجابكسل، ومايك، مما يسمح للعملاء باستخدام بعض برامج المحادثة كـ"سكايب" ومشاهدة من يحبون على شاشة كبيرة. باختصار فإن الجهاز الجديد يمكن أن يعمل عوضاً عن اللابتوب، وجهاز الحاسوب الشخصي، ويصبح جهاز حاسب متطورا وعصريا لكل فئات المجتمع على اختلافهم. 
يضم الجهاز الجديد العديد من المزايا والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى الكثيرين حول العالم منها برنامج سكايب، البث المباشر للعديد من القنوات التلفزيونية المتوافرة على الشبكة العنكبوتية، متصفح كروم، ومنصة غوغل بلاي Google Play والذي يمكن من خلاله تنزيل أكثر من 5000 تطبيق، ناهيك عن برامج تواصل اجتماعي كـ"فايسبوك"، "توتير"، "يوتيوب" وغيرها. 

جميع الحقوق محفوظة © 2014 Mwltq-TQ ﺗﻘﻨﻴـﺔ ﺍﻟﻌــﺮﺏ